المركز الاعلامي

Al-Qasim Green University جامعة القاسم الخضراء

تغطية اخبارية يومية من داخل الجامعة

اجتماع موسع في رئاسة الجامعة حول آلية تنفيذ البرنامج الحكومي للوزارة






عقد السيد رئيس جامعة القاسم الخضراء أ.د حسن كاطع العوادي اجتماع موسع ،بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.د هادي ياسر الجنابي والسادة مسؤولي الشعب العلمية والمراكز ومدراء الاقسام في تشكيلات الجامعة كافة .

وتناول الاجتماع آليات تنفيذ البرنامج الحكومي للوزارة والمقرر أن تنجز وفق جدول زمني أكَّدت عليه الوزارة ، وأشار د.العوادي إلى ضرورة العمل الدؤوب والمكثف في سبيل إنجاز متطلبات هذا البرنامج وتحقيق أهدافه الخمسة، ووضع خطة ستراتيجية لتنفيذ أهداف البرنامج الحكومي، وجرى التأكيد خلال اللقاء على ضرورة الأسراع في انجاز مشروع الاعتماد المؤسسي للجامعة واعداد خطة متكاملة لتحسين الاداء واعتماد معايير التصنيف الوطني لجودة الجامعات العراقية، وفي ختام الاجتماع جرى حوار موسع تم فيه طرح العديد من المقترحات التي تسهم في تحقيق هذا التوجه.




تم نشر هذا الموضوع بواسطة

الاعلامية مروة الحمداني

اخترنا لك

  • الزراعة

    اقامة ورشة عمل

    اقامت شعبه ضمان الجوده في كليه الزراعه في صباح الاثنين 16-9-2019 : جامعه القاسم الخضراء ورشه عمل حول اليه احتساب درجات التصنيف الوطني لجوده الجامعات العراقيه حيث القى فيها م . علي عبد القادر محمد علي شرحا مفصلا عن الموضوع وبحضور مجموعه كبيره من الكادر التدريسي في كليتنا

  • الزراعة

    مشاركة تدريسيان بكلية الزراعة في ملتقى الشباب العربي لريادة الاعمال الثاني

    شارك كل من التدريسيان بكلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء م. علي كريم سلومي و م . عمار كريم الجسمان في ملتقى الشباب العربي لريادة الاعمال الثاني المقام في بغداد يوم 14 ايلول 2019 السبت بمحاضرات عن براءات الاختراع الحاصلين عليها وبحضور السيد فخامة رئيس الجمهورية د .برهم صالح وسفراء لبنان ومصر وسوريا والاردن وممثلي عن اتحادات المخترعين العرب في المغرب وتونس والاردن والسعودية وفلسطين وسورية ومصر ولبنان وقد حصلا التدريسيان اعلاه على جائزة الملتقى الذهبية لتميزهما ضمن فعاليات المؤتمر.

  • الزراعة

    حصول تدريسي في كلية الزراعة على جائزة افضل كتاب

    حصل الاستاذ الدكتور اياد المعيني رئيس قسم المحاصيل الحقلية بكليتنا على جائزة افضل مؤلف في التخصصات العلمية لجامعه الانبار عن كتابه العلمي الاسس العلمية لادارة وانتاج وتحسين المحاصيل الحقلية .