7 Views | 6/25/2026
قدمت التدريسية في كلية التقانات الأحيائية بجامعة القاسم الخضراء، المدرس الدكتورة إيمان وهاب كاظم، محاضرة علمية بعنوان "الآليات المناعية والتأثير النفسي لمرض الزهايمر واستراتيجيات التدخل المبكر" (Immunological Mechanisms and Psychological Impact of Alzheimer’s Disease and Early Intervention Strategies)، وذلك في مركز أبحاث الحمض النووي (DNA) بجامعة بابل، بحضور مديرة المركز الأستاذة الدكتورة لبنى عبد العظيم البياتي.