المركز الاعلامي

Al-Qasim Green University جامعة القاسم الخضراء

تغطية اخبارية يومية من داخل الجامعة

حلقة دراسية عن الطرق الحديثة في التعليم الجامعي



قام قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة حلقة دراسية عن الطرق الحديثة في التعليم الجامعي وذلك على ضوء مشاركة ‏الدكتور عصام زبيبة التدريسي في كلية الطب البيطري في برنامج تطوير المناهج لكليات الطب البيطري في ‏الولايات ‏المتحدة ‏الامريكية ‏( جامعة تكساس أ أند أم ).


تناول الدكتور زبيبة في الحلقة الدراسية الى الوسائل الحديثة المستخدمة في التعليم الجامعي لتوصيل المعلومة القيمة للطالب ‏بطريقة حديثة تسهل للطالب الاستفادة منها وكذلك عرض طريقة تصحيح نماذج الاسئلة بواسطة الكمبيوتر وهي طريقة سريعة ‏وتعطي العدالة عند التصحيح للطلبة وتوفر الوقت والجهد والمال على الجامعة.

حلقة دراسية عن الطرق الحديثة في التعليم الجامعي   حلقة دراسية عن الطرق الحديثة في التعليم الجامعي

وقد عرض طرق فحص الحيوانا ت الكبيرة واهم ‏الطرق الحديثة في معالجة وفحص الحيوانات الصغيرة عن طريق توفر كلنك سنتر خاص بالحيوانات الصغيرة، إن اقامة مثل هكذا حلقات دراسية ماهي الا استمرارية ومواكبة من قبل جامعتنا الفتية واساتذتنا لمواكبة الجامعات العالمية للرقي ‏بطلابنا ومن قبل جامعتنا الفتية واساتذتنا لمواكبة الجامعات العالمية للرقي بطلابنا ومنهاجنا لمطاف الدول المتقدمة .‏ هذا وقد حضر الحلقة الدكتور حلمي حامد مساعد رئيس الجامعة والدكتور صالح مهدي عميد التقانات الاحيائية وعدد من السادة ‏رؤساء الفروع والتدريسيين بجامعة القاسم الخضراء. ‏ 

تم نشر هذا الموضوع بواسطة

وسن لطيف جبار / مديرة إعلام الجامعة

اخترنا لك