المركز الاعلامي

Al-Qasim Green University جامعة القاسم الخضراء

تغطية اخبارية يومية من داخل الجامعة

جامعة القاسم الخضراء تحتفل بافتتاح بناية القاعات الدراسية لكليات الجامعة


برعاية السيد رئيس جامعة القاسم الخضراء الاستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي أفتتح النائب الاول لمحافظ بابل السيد وسام اصلان الجبوري بناية القاعات الدراسية لكلية التقانات الاحيائية بكلفة أجمالية مقدارها مليارين و285 مليون دينار عراقي وبمده 540 يوم .
تتكون هذه البناية من ثلاث طوابق وتضم قاعات دراسية ومختبرات ومكاتب ادارية للتدريسين والموظفين بالاضافة الى قاعة مركزية للمؤتمرات ومكتبة مركزية .
 ورحب السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي في كلمة له بالسادة الحاضرين مؤكدا الى ضروره الاستمرار في دعم الجامعة المستحدثة من أجل اللحاق بركب الجامعات العريقة. مشيرآ الى أن كل مشاريع جامعة القاسم الخضراء هي من المحافظة آملين منهم رفد الجامعة بالمزيد من المشاريع خدمة لابناء هذه المحافظة. واضاف العوادي أن هذه الكلية تعد المصدر الرئيسي لطاقة ألبديله التي يحتاجها الفرد العراقي في المصانع وحياته اليومية. 
والقى محافظ بابل وكالة كلمه استهلها بانجازات الحكومه المحلية ودعمها للمشاريع الحيوية التي تخدم العملية التربوية في البلاد وقال أيضا ان جامعة القاسم الخضراء من الجامعات الفتية في الوزارة استطاعت ان تحقق وتواكب الجامعات الأخرى من خلال تواجد الكوادر العلمية الجيدة ونحن بدورنا سندعم رئاسة الجامعة وأقسامها كافه ومن جانبة قال عميد كلية التقنيات الاحيائية في جامعة القاسم الخضراء صالح عبد المهدي إن الملاكات الهندسية افتتحت القاعات الدراسية ومختبرات متخصصة ثم تجهيزها بكافة العدد والمستلزمات الاخرى وتوسيع الجامعة وفق المخطط المرسوم لها من قبل وزارة التعليم والبحث العلمي.
                                                                                                                           حامد الجبوري


احتفالية

تم نشر هذا الموضوع بواسطة

وسن لطيف جبار / مديرة إعلام الجامعة

اخترنا لك