المركز الاعلامي

Al-Qasim Green University جامعة القاسم الخضراء

تغطية اخبارية يومية من داخل الجامعة

انطلاق امتحانات الدور الثاني في جامعة القاسم الخضراء للعام الدراسي 2017 – 2018






 


تم بعون الله تعالى بدء الامتحانات النهائية للدور الثاني في كليات جامعة القاسم الخضراء  وأكد السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي ان الجامعة أنهت استعداداتها لأداء الامتحانات النهائية للدور الثاني بعد أن وفرت المستلزمات المطلوبة لنجاحها من القاعات الدراسية المكيفة بأجهزة التبريد والمقاعد والمراقبين، والدفاتر الامتحانية الملائمة وغيرها ،من المستلزمات التي من شانها أن توفر البيئة المناسبة للطلبة .






ودعا د. العوادي الطلبة الى الالتزام بالتعليمات الامتحانية في القاعات الدراسية وضوابط الامتحان والجلوس في المقاعد المخصصة وغيرها من التعليمات ، املاً ان يحقق الطلبة اعلى درجات التفوق العلمي والنجاح الذي هو حصيلة تلقيهم المحاضرات العلمية والعملية طيلة عام دراسي كامل .



 


تم نشر هذا الموضوع بواسطة

الاعلامية مروة الحمداني

اخترنا لك

  • التقانات الاحيائية

    كلية التقانات الأحيائية تنظم ندوة علمية بعنوان السرطان والاغذية المعدلة وراثيا

    كلية التقانات الاحيائية تقيم ندوة علمية بعنوان ( السرطان والاغذية المعدلة وراثيا) في قاعة المؤتمرات المركزية القاها الدكتور محمد طالب التميمي التدريسي المتخصص في الهندسة الوراثية والتقانات الاحيائية تناول فيها تعريف مفهوم الاغذية المعدلة وراثيا والية التعديل

  • هندسة الموارد المائية

    شهاده تقديريه

    حصل الدكتور حيدر عبد الرزاق عبد دبس رئيس قسم المنشأت الهيدروليكيه - كلية هندسة الموارد المائيه - جامعة القاسم الخضراء على شهادة تقديريه عالميه من المجله العلميه International Journal of Civil Engineering and Technology عن تقييمه لعدد من البحوث العالميه لشهر اكتوبر 2018 ارسلت له من المجله المذكورة اعلاه حول استخدامات صور الاقمار الاصطناعيه وتقنيات نظم المعلومات المكانيه في مجالات خاصه في الموارد المائيه ومراقبة وادارة المياه. حيث تعتبر هذه المجله احدى مجلات التصنيف العالمي سكوباس.

  • هندسة الموارد المائية

    ورشة عمل

    اقامت كلية هندسة الموارد المائيه- قسم المنشاءات الهايدروليكيه ورشة عمل بعنوان " تقييم الأداء وسبل الأرتقاء في الأداء التعليمي" في يوم الخميس المصادف 8\11\2018 في مقر الكليه الكائن في قضاء القاسم. حيث تناولت الورشه الية تقييم الاداء السنوي للتدريسيين و الموضفين و سبل الارتقاء في الأداء التعليمي