المركز الاعلامي

Al-Qasim Green University جامعة القاسم الخضراء

تغطية اخبارية يومية من داخل الجامعة

رئيس جامعة القاسم الخضراء يتفقد سير امتحانات الدور الثاني لكليات ‏الجامعة


قام السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي بجولة تفقدية للاطلاع ‏على سير امتحانات الدور الثاني لكلية الطب البيطري وكلية التقانات الاحيائية في ‏الجامعة . ‏ حيث كانت الجولة بهدف الاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للطلبة وانسيابية أداء ‏الامتحانات. واكد العوادي على إن رئاسة الجامعة حريصة على توفير الأجواء ‏المناسبة لأداء الطلبة امتحاناتهم من بينها الخدمات الأساسية مثل الماء والكهرباء ‏وتبريد القاعات فضلا عن طبيعة الأسئلة ووضعها من ضمن المنهج المقرر مهيبة ‏بالطلبة بضرورة المثابرة والجد من اجل النجاح سيما وان وزارة التعليم العالي ‏والبحث العلمي منحت فرصة للطلبة الراسبين أداء امتحانات الدور الثاني. واثنى ‏العوادي على الجهود المبذولة من قبل من قبل عمادات الكليات واللجان الامتحانية ‏التي حرصت على الالتزام بالضوابط الامتحانية وتوفير أفضل السبل لتسيير عمل ‏الامتحانات. وقد شملت الجولة التي رافق فيها رئيس الجامعة كل من السيد عميد ‏كلية التقانات الاحيائية الدكتور صالح عبد المهدي والدكتور ‏عبدالكريم سلمان معاون ‏عميد الطب البيطري للشؤون الادارية والدكتور جعفر غازي معاون ‏عميد الطب ‏البيطري للشؤون العلمية ‏.

سير الامتحانات

سير الامتحانات

تم نشر هذا الموضوع بواسطة

وسن لطيف جبار / مديرة إعلام الجامعة

اخترنا لك

  • الزراعة

    اقامة ورشة عمل

    اقامت شعبه ضمان الجوده في كليه الزراعه في صباح الاثنين 16-9-2019 : جامعه القاسم الخضراء ورشه عمل حول اليه احتساب درجات التصنيف الوطني لجوده الجامعات العراقيه حيث القى فيها م . علي عبد القادر محمد علي شرحا مفصلا عن الموضوع وبحضور مجموعه كبيره من الكادر التدريسي في كليتنا

  • الزراعة

    مشاركة تدريسيان بكلية الزراعة في ملتقى الشباب العربي لريادة الاعمال الثاني

    شارك كل من التدريسيان بكلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء م. علي كريم سلومي و م . عمار كريم الجسمان في ملتقى الشباب العربي لريادة الاعمال الثاني المقام في بغداد يوم 14 ايلول 2019 السبت بمحاضرات عن براءات الاختراع الحاصلين عليها وبحضور السيد فخامة رئيس الجمهورية د .برهم صالح وسفراء لبنان ومصر وسوريا والاردن وممثلي عن اتحادات المخترعين العرب في المغرب وتونس والاردن والسعودية وفلسطين وسورية ومصر ولبنان وقد حصلا التدريسيان اعلاه على جائزة الملتقى الذهبية لتميزهما ضمن فعاليات المؤتمر.

  • الزراعة

    حصول تدريسي في كلية الزراعة على جائزة افضل كتاب

    حصل الاستاذ الدكتور اياد المعيني رئيس قسم المحاصيل الحقلية بكليتنا على جائزة افضل مؤلف في التخصصات العلمية لجامعه الانبار عن كتابه العلمي الاسس العلمية لادارة وانتاج وتحسين المحاصيل الحقلية .