المركز الاعلامي

Al-Qasim Green University جامعة القاسم الخضراء

تغطية اخبارية يومية من داخل الجامعة

جامعة القاسم الخضراء تحتفل بيوم النصر العظيم


برعاية الاستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي رئيس جامعة القاسم الخضراء واحتفاءً بيوم النصر الكبير ..نظمت جامعة القاسم الخضراء احتفالية مركزية كبرى تضمنت فعاليات مختلفة جسدت انتصارات قواتنا الامنية البطلة بكافة تشكيلاتها استهل الحفل بتلاوة اية من الذكر الحكيم تلاها الفاتحة على ارواح شهداء العراق ورفع الاعلام العراقية بعدها القى الاستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي كلمة بالمناسبة اشاد فيها ببطولات قواتنا الامنية والحشد الشعبي وتضحياتهم العظيمة واكد العوادي بالسير قدما نحو بناء البلد وفاءً لتلك الدماء التي سالت من اجله واكد بان الجامعة ستشد من ازرها من اجل تخريج اجيال من الطلبة المتعلمين والمثقفين لبناء بلد الحضارة والتقدم .. وتقدم بالتهنئة للشعب العراقي والمرجعية الرشيدة وحكومتنا القوية بما تحقق من انتصارات وتحرير ارض العراق العظيم من براثم مجرمي داعش الاجرامي .وقد القى الشعراء قصائد شعرية تغنت بانتصارات قواتنا الامنية البطلة ..وضمن فعاليات الاحتفال تم افتتاح المعرض الفني للرسوم الذي نظمه قسم النشاطات الطلابية بالجامعة .. هذا وقد حضر الحفل مساعدي الجامعة وعمداء كليات الجامعة مع كافة تدريسيي ومنتسبي وطلبة الجامعة .

احتفالية النصر

تم نشر هذا الموضوع بواسطة

وسن لطيف جبار / مديرة إعلام الجامعة

اخترنا لك

  • الزراعة

    اقامة ورشة عمل

    اقامت شعبه ضمان الجوده في كليه الزراعه في صباح الاثنين 16-9-2019 : جامعه القاسم الخضراء ورشه عمل حول اليه احتساب درجات التصنيف الوطني لجوده الجامعات العراقيه حيث القى فيها م . علي عبد القادر محمد علي شرحا مفصلا عن الموضوع وبحضور مجموعه كبيره من الكادر التدريسي في كليتنا

  • الزراعة

    مشاركة تدريسيان بكلية الزراعة في ملتقى الشباب العربي لريادة الاعمال الثاني

    شارك كل من التدريسيان بكلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء م. علي كريم سلومي و م . عمار كريم الجسمان في ملتقى الشباب العربي لريادة الاعمال الثاني المقام في بغداد يوم 14 ايلول 2019 السبت بمحاضرات عن براءات الاختراع الحاصلين عليها وبحضور السيد فخامة رئيس الجمهورية د .برهم صالح وسفراء لبنان ومصر وسوريا والاردن وممثلي عن اتحادات المخترعين العرب في المغرب وتونس والاردن والسعودية وفلسطين وسورية ومصر ولبنان وقد حصلا التدريسيان اعلاه على جائزة الملتقى الذهبية لتميزهما ضمن فعاليات المؤتمر.

  • الزراعة

    حصول تدريسي في كلية الزراعة على جائزة افضل كتاب

    حصل الاستاذ الدكتور اياد المعيني رئيس قسم المحاصيل الحقلية بكليتنا على جائزة افضل مؤلف في التخصصات العلمية لجامعه الانبار عن كتابه العلمي الاسس العلمية لادارة وانتاج وتحسين المحاصيل الحقلية .