المركز الاعلامي

Al-Qasim Green University جامعة القاسم الخضراء

تغطية اخبارية يومية من داخل الجامعة

مركز الحاسبة الالكترونية ينظم دورة حول التعليم الالكتروني


   
نظم مركز التعليم المستمر وبالتعاون مع مركز الحاسبة الالكترونية في جامعة القاسم الخضراء دورة حول التعليم الالكتروني حضرها مجموعة من تدريسيي جامعتنا ، واكد التدريسي حيدر عبد الستار ناهي مدير مركز الحاسبة الالكترونية أن الدورة تهدف الى تطبيق مفهوم الحكومة الإلكترونية و تساعد على التعلم والتعاون البحثي لكثرة المعلومات المتوفرة عبر الإنترنت و دوره في مناقشة أحدث الانجازات العلمية للجامعات والمراكز البحثية المتقدمة وأيضاً في عملية تغيير الطريقة التعليمية المتبعة في الوقت الحاضر من خلال عائدات المصادر الكثيرة التي يوفرها للأستاذ الجامعي ومردوداتها الايجابية على العملية الاكاديمية و توفيره الاتصال بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم وبين المحاضر ..إن الانترنيت يساعد على رفع المقاييس التعليمية لكل شخص في المنظومة الاكاديمية من حيث اتاحته ظهور طرائق جديدة في التدريس ومجالا أوسع بكثير للاختيار بين مختلف المصادر والمعلومات البحثية .

تم نشر هذا الموضوع بواسطة

وسن لطيف جبار / مديرة إعلام الجامعة

اخترنا لك

  • الزراعة

    اقامة ورشة عمل

    اقامت شعبه ضمان الجوده في كليه الزراعه في صباح الاثنين 16-9-2019 : جامعه القاسم الخضراء ورشه عمل حول اليه احتساب درجات التصنيف الوطني لجوده الجامعات العراقيه حيث القى فيها م . علي عبد القادر محمد علي شرحا مفصلا عن الموضوع وبحضور مجموعه كبيره من الكادر التدريسي في كليتنا

  • الزراعة

    مشاركة تدريسيان بكلية الزراعة في ملتقى الشباب العربي لريادة الاعمال الثاني

    شارك كل من التدريسيان بكلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء م. علي كريم سلومي و م . عمار كريم الجسمان في ملتقى الشباب العربي لريادة الاعمال الثاني المقام في بغداد يوم 14 ايلول 2019 السبت بمحاضرات عن براءات الاختراع الحاصلين عليها وبحضور السيد فخامة رئيس الجمهورية د .برهم صالح وسفراء لبنان ومصر وسوريا والاردن وممثلي عن اتحادات المخترعين العرب في المغرب وتونس والاردن والسعودية وفلسطين وسورية ومصر ولبنان وقد حصلا التدريسيان اعلاه على جائزة الملتقى الذهبية لتميزهما ضمن فعاليات المؤتمر.

  • الزراعة

    حصول تدريسي في كلية الزراعة على جائزة افضل كتاب

    حصل الاستاذ الدكتور اياد المعيني رئيس قسم المحاصيل الحقلية بكليتنا على جائزة افضل مؤلف في التخصصات العلمية لجامعه الانبار عن كتابه العلمي الاسس العلمية لادارة وانتاج وتحسين المحاصيل الحقلية .