المركز الاعلامي

Al-Qasim Green University جامعة القاسم الخضراء

تغطية اخبارية يومية من داخل الجامعة

صرير قلم بيطري


   
صدر العدد التاسع من مجلة صرير قلم بيطري وهي نشرة شهرية تصدر عن طلبة كلية الطب البيبطري في جامعة القاسم الخضراء تضمنت النشرة كلمة الاستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي تخص العام الدراسى الجديد جاء فيها :

(وانتم تغادرون عاما دراسيا مضى .. وتقفون على اعتاب عاما دراسيا جديد.. ابتهل الى الله تعالى ان يكون عاما دراسيا مميزا يحمل في ساعاته وايامه كل معاني السعادة والامل هذا الامل الذي خلق ليتحقق.. وبالتاكيد يتحقق بسعيكم , ولم لا وانتم شباب المبدعون المميزة لاشك في وجود الصعاب الا ان تذليل هذه الصعاب مسؤولية مشتركة بيننا وبينكم ..فمسؤولتنا هو توفير كل مايمكن توفيره لتزويدكم بالعلم والمعرفة واكتساب المهارات والخبرات في مجال التخصص مصحوبا ببيئة جامعية يسودها الحب والوئام والعلاقات الطيبة التي ستكون جذورها في تربة الجامعة وفروعها تمتد الى مابعد الجامعة لتصل الى البيوت وتدخل عوائلكم الكريمة .. ومسؤولية الجد والمثابرة والالتزام بالانظمة والتعليمات والاعراف والتقاليد الجامعية فاذا ما صلحت النوايا وسادت المحبة سننطلق بخطوات سريعة ونسبق الزمن لتحقيق الامل .املي كبير وثقتي عالية بوصولكم الى الهدف المنشود سيما ان ابواب الامل بانت للعيان وانما مايتحقق من عراقنا الحبيب في مجال اختصاصنا يدعونا لشحذ الهمم وتعتيق الجهود للارتقاء بواقعنا الزراعي والبيطري وتقديم افضل الخدمات لبلدنا واهلنا. اساله جل في علاه ان يوفقكم ويحميكم ويسدد خطاكم ويحقق لكم ماتصبون اليه انه نعمة المولى ونعم النصير).


 بالإضافة الى ذلك ضمن نشرة طلاب كلية الطب البيطري مواضيع دنية عن الاعجاز العلمي في القران الكريم ومواضيع وثائقية بالاضافة الى ذلك صفحة الادب والصفحة الصحية التي لايخلو منها كل عدد والصفحة المنوعة والفكاهية . متمنين لهم مزيد من العطاء والتقدم.

تم نشر هذا الموضوع بواسطة

وسن لطيف جبار / مديرة إعلام الجامعة

اخترنا لك