المركز الاعلامي

Al-Qasim Green University جامعة القاسم الخضراء

تغطية اخبارية يومية من داخل الجامعة

صرير قلم بيطري


   
صدر العدد التاسع من مجلة صرير قلم بيطري وهي نشرة شهرية تصدر عن طلبة كلية الطب البيبطري في جامعة القاسم الخضراء تضمنت النشرة كلمة الاستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي تخص العام الدراسى الجديد جاء فيها :

(وانتم تغادرون عاما دراسيا مضى .. وتقفون على اعتاب عاما دراسيا جديد.. ابتهل الى الله تعالى ان يكون عاما دراسيا مميزا يحمل في ساعاته وايامه كل معاني السعادة والامل هذا الامل الذي خلق ليتحقق.. وبالتاكيد يتحقق بسعيكم , ولم لا وانتم شباب المبدعون المميزة لاشك في وجود الصعاب الا ان تذليل هذه الصعاب مسؤولية مشتركة بيننا وبينكم ..فمسؤولتنا هو توفير كل مايمكن توفيره لتزويدكم بالعلم والمعرفة واكتساب المهارات والخبرات في مجال التخصص مصحوبا ببيئة جامعية يسودها الحب والوئام والعلاقات الطيبة التي ستكون جذورها في تربة الجامعة وفروعها تمتد الى مابعد الجامعة لتصل الى البيوت وتدخل عوائلكم الكريمة .. ومسؤولية الجد والمثابرة والالتزام بالانظمة والتعليمات والاعراف والتقاليد الجامعية فاذا ما صلحت النوايا وسادت المحبة سننطلق بخطوات سريعة ونسبق الزمن لتحقيق الامل .املي كبير وثقتي عالية بوصولكم الى الهدف المنشود سيما ان ابواب الامل بانت للعيان وانما مايتحقق من عراقنا الحبيب في مجال اختصاصنا يدعونا لشحذ الهمم وتعتيق الجهود للارتقاء بواقعنا الزراعي والبيطري وتقديم افضل الخدمات لبلدنا واهلنا. اساله جل في علاه ان يوفقكم ويحميكم ويسدد خطاكم ويحقق لكم ماتصبون اليه انه نعمة المولى ونعم النصير).


 بالإضافة الى ذلك ضمن نشرة طلاب كلية الطب البيطري مواضيع دنية عن الاعجاز العلمي في القران الكريم ومواضيع وثائقية بالاضافة الى ذلك صفحة الادب والصفحة الصحية التي لايخلو منها كل عدد والصفحة المنوعة والفكاهية . متمنين لهم مزيد من العطاء والتقدم.

تم نشر هذا الموضوع بواسطة

وسن لطيف جبار / مديرة إعلام الجامعة

اخترنا لك

  • هندسة الموارد المائية

    السيدعميد كلية هندسة الموارد المائيه يتفقد سير الامتحانات النهائيه

    تفقد السيد عميد كلية هندسة الموارد المائيه الدكتور قصي صاحب راضي المرشدي القاعات الامتحانيه من حيث تجهيزاتها واستعداداتها للعملية الامتحانيه .. وتحدث مع الطلبة عن المعوقات التي تجابههم للعمل على تقليل الصعاب وتيسير سير العمليه الامتحانيه بنجاح ودعا عميد الكلية الطلبة إلى ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات الامتحانيه الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي واحترام موعد الدخول للقاعه الامتحانيه وعدم اصطحاب أجهزة الهاتف النقال ومدى مطابقة الأسئله الامتحانيه للمنهج الدراسي المقرر وشموليتها للمفردات الموضوعه , وحث العميد خلال تفقده سير الامتحانات الطلبة إلى مواصلة التفوق العلمي وأداء الامتحانات بكفاءه عالية لضمان النجاح وعدم إضاعة الوقت ، مؤكداً توفير جميع احتياجاتهم والوقوف على المشاكل التي تواجههم إضافة إلى تسخيرها وتوفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات بالشكل الصحيح. كما أكد المرشدي إثناء تفقده القاعات الامتحانيه على السادة التدريسيين بالالتزام بمواصفات ورقة الاسئله الامتحانيه وما تتضمنه من معلومات وبيانات إرشاديه وعلى الالتزام بجداول المراقبات وعدم مغادرة القاعه الا للضروره القصوى وعدم استخدام جهاز الموبايل او تحدث المراقبيين فيما بينهم حتى لايوثر ذلك على الطلبه والتشويش عليهم . وعند المغادرة تمنى لهم النجاح

  • التقانات الاحيائية

    بدء الامتحانات النهائية في كلية التقانات الأحيائية في جامعة القاسم الخضراء

    مع اطلالة صباح هذا اليوم انتظم طلبة كلية التقانات الأحيائية في جامعة القاسم الخضراء بفرعيها الهندسة الوراثية والتقانات الاحيائية في القاعات الامتحانية لتادية الامتحانات النهائية لهذ العام 2017-2018 وحصد ثمار الجهود والمثابرة التي استمرت لمدة عام كامل ،هذا وقد عملت عمادة الكلية وكوادرها الفنية والخدمية في وقت سابق على توفير كافة وسائل الراحة التي تمكن الطلبة من اداء الامتحانات بيسر حيث تم اجراء