المركز الاعلامي

Al-Qasim Green University جامعة القاسم الخضراء

تغطية اخبارية يومية من داخل الجامعة

منظمة بنت الرافدين تقيم سوقا خيريا لدعم الأرامل والأيتام وفاقدات المعيل


   
منظمة بنت الرافدين تقيم سوقا خيريا لدعم الأرامل والأيتام وفاقدات المعيل أقامت منظمة بنت الرافدين وبالتعاون مع جامعة القاسم الخضراء وتحت شعار (بالخبر والكرامة تحيا المرأة العراقية) سوقا خيريا لدعم المرأة وتمكينها اقتصاديا على على حدائق الجامعة للأيام الثالث والرابع من نيسان الجاري. وذكر رئيس جامعة القاسم الخضراء الدكتور حسن العوادي ان إقامة هذا السوق في جامعتنا يأتي من باب التعاون المشترك بين الجامعة ومنظمات المجتمع المدني والأنفتاح على هذه المنظمات والمؤسسات الخيرية بما يخدم المجتمع خاصة ان هذا السوق خصص ريعه الى شريحة من الأيتام والأرامل والمطلقات وفاقدات المعيل.مشيرا الى أبواب جامعة القاسم الخضرار مفتوحة أمام جميع المنظمات الخيرية لأي نشاط علميا أو تربويا أو خيريا يخدم المصلحة العامة وفيه نفع للمجتمع. فيما ذكرت المشرفة على السوق الخيري زينب محمد ان منظمة بنت الرافدين دأبت على إقامة عدد من هذه النشاطات في عدد من الجامعات ومؤسسات الدولة ومنها جامعة القاسم حيث أقيم هذا السوق الخيري الذي خصصت أرباحه الى النساء من الارامل والمطلقات وفاقدات المعيل والأيتام . من جانبه قدم عضو لجنة العلاقات في منظمة بنت الرافدين حسين الفنهراوي شكره الى جامعة القاسم الخضراء التي فتحت أبوابها للمنظمة لأقامة هذا السوق مشيرا الى ان هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون الجامعة مع منظمتنا أو مع المنظمات الخيرية الأخرى.

تم نشر هذا الموضوع بواسطة

وسن لطيف جبار / مديرة إعلام الجامعة

اخترنا لك

  • التقانات الاحيائية

    التدريسية شروق فلاح حسن من قسم الهندسة الوراثية في كلية التقنات الاحيائية تنشر بحث علميا جديد في مجلة Plant Archives

    نشرت التدريسية شروق فلاح حسن من قسم الهندسة الوراثية في كلية التقنات الاحيائية بجامعة القاسم الخضراء بحثا علميا جديد تحت عنوان (اعادة التوالد الخضري في نسيج الكالس لنبات الكزبرة) وقد تم النشر في مجلة Plant Archives Vol.19 .

  • الزراعة

    ورشة عمل حول كتابة البحث العلمي الرصين

    برعاية السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور مهدي الجبوري المحترم اقام قسم التربة والموارد المائية بكليتنا ورشة عمل حول كتابة البحث العلمي الرصين ومصادرة والقت خلالها الدكتورة الاء جواد كاظم محاضرة حول اساسيات كتابة البحث العلمي وطريقة نشره واختيار المجلات العلمية الرصينة والمعاييرالتي يتم اعتمادها للنشر العلمي الرصين.

  • الزراعة

    رسالة شكر وثناء للاستاذ باسم حليم من احد دور النشر العالمية

    تلقى الاستاذ باسم حليم التدريسي بقسم البستنة رسالة ثناء وتقدير من دار نشر الزفير ( Elsevier ) وهي من اكبر دور النشر العالمية المتخصصة لنشر الكتب والدوريات العلمية لجهوده معهم في تقويم البحوث العلمية في تخصص الارشاد الزراعي, حيث سبق وان تم اعتماده كمقوم علمي مع هذه الدار .

  • الزراعة

    حلقة دراسية للدكتور عباس صبر

    برعاية الاستاذ الدكتور مهدي الجبوري المحترم عميد الكلية اقام قسم المحاصيل الحقلية بكليتنا حلقة دراسية بعنوان ( دور التكوين المعدني في تلوث التربة والنبات على اثر مخلفات محطة كهرباء المسيب الحراريه والتي القاها الدكتور عباس صبر التدريسي بكليتنا .

  • الزراعة

    مناقشة رسالة ماجستير

    جرت مناقشة رسالة طالبة الماجستير ريمة سالم جبر وعلى قاعة المناقشات في قسم البستنة وهندسة الحدائق بعنوان ( تقدير بعض المعالم الوراثية لعدد من اصناف الطماطة المتأثرة بالسماد النانوي ) وتالفت لجنة المناقشة كلاً من 1. الدكتور جنان قاسم حسين رئيساً 2. الدكتور محمد صلال عليوي عضوا 3. الدكتور جاسم جواد جادر عضوا 4. الدكتور عباس خضير مجول عضواً مشرفا