المركز الاعلامي

Al-Qasim Green University جامعة القاسم الخضراء

تغطية اخبارية يومية من داخل الجامعة

جامعة القاسم الخضراء تخرج دورة جديدة من المتدربين المسعفيين المتطوعين في الحشد الشعبي بمحافظة بابل


   
احتفلت جامعة القاسم الخضراء , بتخرج دورة جديدة من المسعفيين المتطوعين في الحشد الشعبي في محافظة بابل وحضر الاحتفالية رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي واكد العوادي إن الجامعة تحتفل اليوم بمناسبة تخرج دفعة جديدة من المتدربين من المتطوعين في الحشد الشعبي الذين سيكونون على استعداد كامل لتلبية نداء المرجعية الدينية في دعم إخوانهم في القوات المسلحة والدفاع عن الوطن والعتبات المقدسة . وأضاف الدكتور علي التميمي مسؤول الدورة اعلاه ، إن هناك توافد اعداد كبيرة من المتطوعين لدورة جديدة من المسعفيين على الدورات التي تنظمها الجامعة والخاصة بالإسعافات الاولية ، مضيفاً أن الدفعات التي تخرجت من الدورات التدريبية هذا اليوم هي على اتم الاستعداد للمشاركة في الإسعافات والاخلاء وطب الطوارئ ودعم القوات الامنية والعسكرية المتواجدة في ساحات القتال .

تم نشر هذا الموضوع بواسطة

وسن لطيف جبار / مديرة إعلام الجامعة

اخترنا لك

  • الزراعة

    اقامة ورشة عمل

    اقامت شعبه ضمان الجوده في كليه الزراعه في صباح الاثنين 16-9-2019 : جامعه القاسم الخضراء ورشه عمل حول اليه احتساب درجات التصنيف الوطني لجوده الجامعات العراقيه حيث القى فيها م . علي عبد القادر محمد علي شرحا مفصلا عن الموضوع وبحضور مجموعه كبيره من الكادر التدريسي في كليتنا

  • الزراعة

    مشاركة تدريسيان بكلية الزراعة في ملتقى الشباب العربي لريادة الاعمال الثاني

    شارك كل من التدريسيان بكلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء م. علي كريم سلومي و م . عمار كريم الجسمان في ملتقى الشباب العربي لريادة الاعمال الثاني المقام في بغداد يوم 14 ايلول 2019 السبت بمحاضرات عن براءات الاختراع الحاصلين عليها وبحضور السيد فخامة رئيس الجمهورية د .برهم صالح وسفراء لبنان ومصر وسوريا والاردن وممثلي عن اتحادات المخترعين العرب في المغرب وتونس والاردن والسعودية وفلسطين وسورية ومصر ولبنان وقد حصلا التدريسيان اعلاه على جائزة الملتقى الذهبية لتميزهما ضمن فعاليات المؤتمر.

  • الزراعة

    حصول تدريسي في كلية الزراعة على جائزة افضل كتاب

    حصل الاستاذ الدكتور اياد المعيني رئيس قسم المحاصيل الحقلية بكليتنا على جائزة افضل مؤلف في التخصصات العلمية لجامعه الانبار عن كتابه العلمي الاسس العلمية لادارة وانتاج وتحسين المحاصيل الحقلية .