المركز الاعلامي

Al-Qasim Green University جامعة القاسم الخضراء

تغطية اخبارية يومية من داخل الجامعة

جامعة القاسم الخضراء تنظم حملة اعمال تطوعية كاملة


مع اشراقة بداية يوم جديد.. جامعة القاسم الخضراء تنظم فعاليات العمل التطوعي ضمن فعاليات اسبوع العمل التطوعي نظمت جامعة القاسم الخضراء حملات للعمل التطوعي وباشراف الاستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي ابتدات اعمال الحملات التطوعية ..حيت توزعت هذه الحملات بين رئاسة الجامعة وكلياتها ضمن مجاميع وفرق جواله بالاضافه الى القيام بحملة تبرع بالدم دعما لجرحى ابطال قواتنا المسحله وحشدنا المقدس بالاضافي الى القيام بحمله واسعه لغرس الاشجار والزهور داخل الحرم الجامعي كما قام فريق من رئاسة الجامعة بصبغ جدران واروقه الجامعة لاضهارها بأهى صورة وتشكلت فرق طوعيه للعمل الميداني منها حمله في قرى وارياف مدينة القاسم للقيام بحمله لقاحات وعلاجات مجانية لحيوان وحقول الدواجن في المنطقه وقامت مجموعه اخرى من كلية التقانات الاحيائية بزيارة المدارس في المدينه للقيام بحملة توعية صحيه في تلك المدارس بالاضافه الى قيام طلبة كلية علوم البيئة بحملة تطوعية ميدانية لفحص مياه الشرب في المدينه كما تم فتح صندوق للتبرعات المالية لقواتنا المسحلة والحشد الشعبي المقدس اضافه الى قيام مجموعه من الطلبه بحملات تطوعية فردية وقيام طلبة كليه هندسة الموارد المائية بزيارة بعض المدارس في المدينه لبيان مدى صلاحيتها وقد تم تشكيل فريق لزيارة الاطفال من مرضى الثلاسيميا للتوعية الصحية وتقديم النصح والارشاد .


حملات تطوعية


حملات تطوعية


حملات تطوعية




حملات تطوعية

تم نشر هذا الموضوع بواسطة

وسن لطيف جبار / مديرة إعلام الجامعة

اخترنا لك

  • الزراعة

    اقامة ورشة عمل

    اقامت شعبه ضمان الجوده في كليه الزراعه في صباح الاثنين 16-9-2019 : جامعه القاسم الخضراء ورشه عمل حول اليه احتساب درجات التصنيف الوطني لجوده الجامعات العراقيه حيث القى فيها م . علي عبد القادر محمد علي شرحا مفصلا عن الموضوع وبحضور مجموعه كبيره من الكادر التدريسي في كليتنا

  • الزراعة

    مشاركة تدريسيان بكلية الزراعة في ملتقى الشباب العربي لريادة الاعمال الثاني

    شارك كل من التدريسيان بكلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء م. علي كريم سلومي و م . عمار كريم الجسمان في ملتقى الشباب العربي لريادة الاعمال الثاني المقام في بغداد يوم 14 ايلول 2019 السبت بمحاضرات عن براءات الاختراع الحاصلين عليها وبحضور السيد فخامة رئيس الجمهورية د .برهم صالح وسفراء لبنان ومصر وسوريا والاردن وممثلي عن اتحادات المخترعين العرب في المغرب وتونس والاردن والسعودية وفلسطين وسورية ومصر ولبنان وقد حصلا التدريسيان اعلاه على جائزة الملتقى الذهبية لتميزهما ضمن فعاليات المؤتمر.

  • الزراعة

    حصول تدريسي في كلية الزراعة على جائزة افضل كتاب

    حصل الاستاذ الدكتور اياد المعيني رئيس قسم المحاصيل الحقلية بكليتنا على جائزة افضل مؤلف في التخصصات العلمية لجامعه الانبار عن كتابه العلمي الاسس العلمية لادارة وانتاج وتحسين المحاصيل الحقلية .