المركز الاعلامي

Al-Qasim Green University جامعة القاسم الخضراء

تغطية اخبارية يومية من داخل الجامعة

جامعة القاسم الخضراء تنظم وقفة حداد على ارواح شهداء الكرادة


   
جامعة القاسم الخضراء تنظم وقفة حداد على ارواح شهداء الكرادة بقلوب يعتصرها الالم وبرعاية السيد رئيس جامعة القاسم الخضراء الاستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي نظم قسم الاعلام والعلاقات العامة وقفة حداد ترحما على ارواح شهداء الكرادة واستنكار للعمل الجبان الذي اودى بحياة الاطفال والنساء والشباب في هذا الشهر الفضيل .ليبرهن الارهابين عن قباحة وجوههم العفنه بعد الانتصارات التي حققتها قواتنا البطله في الفلوجه استهلت الوقفه بقراءة آي من الذكر الحكيم اعقبها قراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداءنا الابرار بعدها القى السيد رئيس الجامعة كلمة عبر فيها عن استنكارة الشديد لهذه الجريمة البشعه التى اودت بحياة المدنين مؤكدا ان الاهابين عادو مرة اخرى لممارسة اعمالهم الاجراميه واننا اذ نستنكر ما قام به شذاذ الافاق من اعمال وحشية طالت الابرياء فإننا نشد وبقوة على ايدي المجاهدين المرابطين من قواتنا الامنية بمختلف صنوفها مؤكدين على دعمنا المتواصل لهم بكل ما اوتينا رئاسة واستاتذة ومنتسبين وطلبة حتى يتحقق النصر الناجز بإذن الله بخروج اخر ارهابي من ارض العراق فيما القى دصالح الخالدي كلمة اكد فيها على ضرورة توحيد الصف العراقي لاجتثاث هذا التنظيم القذر من العراق نهائيا ثم جاءت كلمة الشيخ المهندس عايد الجبوري الذي شار فيها في ذروة الانتصارات التي يعيشها العراقيون وفي هذه الايام المباركة ايام شهر الله الفضيل يأتي اللعناء وبفعل الجبناء بهذا العمل الذي ينم عن سوء سريرتهموجبنهم في استهداف الابرياء في ليله من ليالي شهر الله هذا الشهر الذي تصفد فيه الشياطين وتغلق ابواب الناروتفتح فيها ابواب الرحمة والمغفرة نسال الله الرحمه للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والصبر والسلوان لذويهم .
                                                      


تم نشر هذا الموضوع بواسطة

وسن لطيف جبار / مديرة إعلام الجامعة

اخترنا لك

  • التقانات الاحيائية

    التدريسية شروق فلاح حسن من قسم الهندسة الوراثية في كلية التقنات الاحيائية تنشر بحث علميا جديد في مجلة Plant Archives

    نشرت التدريسية شروق فلاح حسن من قسم الهندسة الوراثية في كلية التقنات الاحيائية بجامعة القاسم الخضراء بحثا علميا جديد تحت عنوان (اعادة التوالد الخضري في نسيج الكالس لنبات الكزبرة) وقد تم النشر في مجلة Plant Archives Vol.19 .

  • الزراعة

    ورشة عمل حول كتابة البحث العلمي الرصين

    برعاية السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور مهدي الجبوري المحترم اقام قسم التربة والموارد المائية بكليتنا ورشة عمل حول كتابة البحث العلمي الرصين ومصادرة والقت خلالها الدكتورة الاء جواد كاظم محاضرة حول اساسيات كتابة البحث العلمي وطريقة نشره واختيار المجلات العلمية الرصينة والمعاييرالتي يتم اعتمادها للنشر العلمي الرصين.

  • الزراعة

    رسالة شكر وثناء للاستاذ باسم حليم من احد دور النشر العالمية

    تلقى الاستاذ باسم حليم التدريسي بقسم البستنة رسالة ثناء وتقدير من دار نشر الزفير ( Elsevier ) وهي من اكبر دور النشر العالمية المتخصصة لنشر الكتب والدوريات العلمية لجهوده معهم في تقويم البحوث العلمية في تخصص الارشاد الزراعي, حيث سبق وان تم اعتماده كمقوم علمي مع هذه الدار .

  • الزراعة

    حلقة دراسية للدكتور عباس صبر

    برعاية الاستاذ الدكتور مهدي الجبوري المحترم عميد الكلية اقام قسم المحاصيل الحقلية بكليتنا حلقة دراسية بعنوان ( دور التكوين المعدني في تلوث التربة والنبات على اثر مخلفات محطة كهرباء المسيب الحراريه والتي القاها الدكتور عباس صبر التدريسي بكليتنا .

  • الزراعة

    مناقشة رسالة ماجستير

    جرت مناقشة رسالة طالبة الماجستير ريمة سالم جبر وعلى قاعة المناقشات في قسم البستنة وهندسة الحدائق بعنوان ( تقدير بعض المعالم الوراثية لعدد من اصناف الطماطة المتأثرة بالسماد النانوي ) وتالفت لجنة المناقشة كلاً من 1. الدكتور جنان قاسم حسين رئيساً 2. الدكتور محمد صلال عليوي عضوا 3. الدكتور جاسم جواد جادر عضوا 4. الدكتور عباس خضير مجول عضواً مشرفا